الخميس، ديسمبر 18، 2014

أضغاث أحلام

-1-
بالأمس أيقظتني أمي باكرًا كما انتويت قالت:
"Show them your strength" 
تجاهلت محاولتها وأنا أقول لذاتي:
المهم أن أعضد قوتي..
أيقظتني مرة أخرى صارخة باسمي بعلو صوتها،
أفقت مشدوهة وانا أتمتم: حاضر يا ماما
في الصباح أخبرتني رفيقة الغرفة أنني تحدثت أثنا نومي ثم استيقظت،ابتسمت وأنا مدركة تمامًا أن شيئًا ما فوق طبيعي قد حدث،
لأنها أيقظتني تمامًا في الموعد الذي انتويته ودون حتى علمها ولا وجودها..

-2-
اليوم نتبادل ورفيقتي الحوار لأوافقها الرأي أنني أيضًت حلمت بأشياء عجيبة:
حلمت بيارا الجميلة تقبلني وكانت ترتدي زيًا أسود وقرطًا لامعًا
تضحك رفيقتي مؤكدة أن هذا قد حدث بالفعل، وأن يارا زارتنا وكانت هي على وشك النوم فلم ترد وانا نائمة فعلا وقبلها بساعات وأنني سمحت لها بالدخول وأخبرتها بأنها نائمة وقد فبلتني يارا ومضت..
لم أصدق إلا حن رأيت يارا وأكدت أنها كانت ترتدي زيًا أسود بيد أنها لا تتذكر إذا كانت ارتدت قرطًا أم لا..

ليست هناك تعليقات: