الاثنين، أغسطس 25، 2008

فاصل اعلانى 2



رغم انه اعلان عن تليفزيون سونى برافيا...
الا انه ممتع جدا...
و فيه نوع من الدعاية لبلدنا الحبيب مصر..
أفضل بكتيييييييير من اعلانات نورت مصر اللى بتتعرض كل سنة فى الصيف..

هناك تعليقان (2):

sparta يقول...

عندك حق :D
إعلان بينور مصر :D

عارفة، مرة قامت القيامة المصرية على قناة الجزيرة لأنها عرضت إعلان عن إحدى سيارات الدفع الرباعي ذات الماركة الشهيرة جدا حول العالم، وذلك لأن الإعلان صور السيارة القوية وهي تحطم نموذج لمعبد فرعوني مصري قديم .. فراوا في ذلك إساءة عظيمة لمصر! ..

ولكن لو كانوا أمعنوا النظر قليلا لاكتشفوا أن الإعلان دعاية لمصر، لأن الغرض من الإعلان هو التعبير عن أن السيارة أقوى من (أكبر أقوى شيء في العالم)!، فلم يجدوا مقياس غير المعبد المصري الذي تحدى السنين فاستخدموه لذلك ..

أي دعاية أفضل من هذه :D

Rehab يقول...

sparta
@عندك حق :D
إعلان بينور مصر :D@
فعلا اعلان حلو ..أحسن من اعلانات دعائية للسياحة فى مصر..زى الاعلان اللى مضايقنى فعلا بعنوان نورت مصر.

@عارفة، مرة قامت القيامة المصرية على قناة الجزيرة لأنها عرضت إعلان عن إحدى سيارات الدفع الرباعي ذات الماركة الشهيرة جدا حول العالم، وذلك لأن الإعلان صور السيارة القوية وهي تحطم نموذج لمعبد فرعوني مصري قديم .. فراوا في ذلك إساءة عظيمة لمصر! ..

ولكن لو كانوا أمعنوا النظر قليلا لاكتشفوا أن الإعلان دعاية لمصر، لأن الغرض من الإعلان هو التعبير عن أن السيارة أقوى من (أكبر أقوى شيء في العالم)!، فلم يجدوا مقياس غير المعبد المصري الذي تحدى السنين فاستخدموه لذلك ..@
الحقيقة ما شفتش الاعلان ده..بس ممكن هم موضحوش المغزى من الاعلان.. ومن السهل جدا اىحد يهاجم اى حاجة .. أعتقد جملة تضاف للاعلان كانت هتكون كافية ..لعدم اللبس :D